Top latest Five الدورات التدريبية للمرأة Urban news

Wiki Article



المنتدى العربي الثاني للمرأة العاملة”مستقبل رائدات الاعمال في ظل الاقتصادات الرقمية”

تعلّم سلوكيات القيادة الشاملة التي تجعل منك قائدًا أكثر نجاحًا.

تطبق القواعد الخمسة الرئيسية التي يجب أن تكون في أي مشروع أو فكرة ريادية. كما ستتمكن من تحديد استراتيجية التفكير التصميمي وكيفية التقدم لأي فكرة ريادية.

بالإضافة إلى ذلك، تغطي الدورة الاحتياجات الغذائية الخاصة بكل مرحلة من مراحل الحياة، بما في ذلك أساسيات تغذية الحوامل، الرضع، والمراهقين، والبالغين الكبار، مع التركيز على أهمية التغذية للوقاية من الأمراض وتحسين الصحة العامة.

يتيح البرنامج إجراء المناقشات بين المديرين والموظفين الجدد، للتعرف على الأولويات والنتائج المتوقعة.

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

ويستهدف البرنامج تدريب الموظفين على المنتجات القيمة والتي تضيف لفريق التسويق، لأجل الوصول إلى السوق، ولفريق المبيعات للإجابة على مختلف أسئلة العملاء.

عزيزي المتدرب.. جميع الدورات متاحة كل يوم أحد من كل أسبوع طوال العام. **

ملحوظة: يرجى العلم بأن مخطط الدورة التدريبية هو إطار عام، وقد تختلف الموضوعات والتركيز المحدد وعدد الأيام اعتمادًا على الاحتياجات التدريبية للمشاركين وبناءً على اتبع الرابط طلب الجهة المستفيدة.

ستتعلم أيضًا أهمية احترام الاختلافات والممارسات التي يمكنك استخدامها لتحقيق علاقات قوية.

صنايعية مصر التحول الرقمي ريادة الأعمال تمكين المرأة مهارات للحياة و العمل الاستثمار في البورصة الخبراء و المحاضرين اتصل بنا

الدورة التدريبية الاولى : مهارات القيادة – التسويق الالكتروني

تهدف التدريبات في هذه الدورة إلى تفكيك التكييف من خلال تحطيم افتراضات “البنت الصالحة أو الذكر الصالح 

تتضمن كل صناعة عدد هائل من التطبيقات وتقنيات البرمجيات الجديدة، والتي يتعين على الموظفين الإلمام بها أو تحديث التقنيات القائمة في مجال تخصصه، حتى لا تتخلف الشركة عن ركب المنافسة، ولذلك تقدم الشركات برامج التدريب المهني لبناء المهارات الفنية الأساسية، ولإتقان الموظفين لمختلف الجوانب الفنية لوظائفهم.

Report this wiki page