5 Simple Techniques For التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



لا يجتمع الراعي بالموظف يومياً، كما لا يجب أن تكون على شكل منتورينغ، الهام هو أنَّ الراعي -الشخص المؤثِّر تأثيراً كبيراً- يُكرِّس نفسه لمساعدة الموظف وتزكيته لنيل المزيد من الفرص في الشركة.

فرصة لزيادة المعرفة المكتسبة في مجال الارشاد وإلهام الآخرين بالإضافة إلى تطوّر في مهارات تقديم الخدمات الإرشادية.

بقلم: نزار السهلي

بونفول السعودية تُغلق جولتها الاستثمارية الأولى غرين ٱل: تحويل المخلفات المنزلية إلى كهرباء الفجوة الجندرية في تمويل الشركات الناشئة جميع المعلومات التي تحتاجها لفهم البيئة الحاضنة للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

إسم الدخول ( بالإنجليزية) كلمة السر تذكرنى كلمة مرور مفقودة؟

واستعرض السيد الوالي إجراءات التمييز الإيجابي التي اتخذها المغرب على المستوى الوطني والمحلي عبر نظام الكوطا بالجماعات الترابية واللائحة الوطنية بمجلس النواب.

النجاح نت دليلك الموثوق لتطوير نفسك والنجاح في تحقيق أهدافك.

مجموعة سي أف أي تفتتح فرعها الأول وتطلق رسميًا أعمالها في فلسطين بمشاركة كبيرة

العثور على فرص استثمار، من خلال بناء علاقات مع مستثمرين أو مع أشخاص يساعدون في الربط بينك وبين المستثمرين.

المؤسّسة الشبكة الموحّدة مركز التوثيق البحث و التعليم الأخبار وجدول الأعمال حدّد الفئة

حملة إعلامية موجهة نحو ادماج الرجال لدعم النساء المرشحات والناخبات للمشاركة بشكل فاعل في العملية الانتخابية القادمة.

المؤسسات الداعمة المحلية والدولية اكدت على ان دعمها لهذه الورشات يهدف الى الاعتناء بقطاع التمكين الاقتصادي للسيدات، وأن التعاون فيما بينهم وبين وزارة الاقتصاد يهدف ايضا لمحاولة تحسين البيئة النظامية والبيئة الممكنة للنساء الرياديات.

كما هنأت السيدة ممثلة هيئة الأمم المتحدة المغرب على مجهوداته لدعم المساواة والمناصفة بين النساء والرجال، وأكدت على أن الهيئة تسجل ارتياحا عميقا لشراكتها مع المديرية العامة للجماعات المحلية عبر مديرية تكوين الأطر الإدارية والتقنية، وأضافت أنها تطمح لتعزيز دعمها ومواكبتها لوزارة الداخلية في ورش الجهوية الموسعة وفي جميع المجالات المؤسساتية التي لها وقع مباشر على تحسين تمثيلية النساء.

إنَّ أخذ استراتيجيات الرعاية اضغط هنا والمنتورينغ وإجراءات منع التحيُّز على أساس الجنس في الحسبان، سيؤدي إلى تحقيق المساواة بين الجنسين في العالم، ويُعزِّز المزيد من تمثيل النساء في المناصب القيادية في الشركات، وبمساعدة القادة الدَّاعمين للتمثيل النسائي وتنمية المرأة، يمكننا أن ننقلَ العالم إلى مستوى أكثر توازناً وإنصافاً لمواهبنا.

Report this wiki page