Top Guidelines Of الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



نقل المهارات والمعرفة حول الإدارة المالية وبشكل أكثر تحديدا كيفية استخدام الميزانية والتمويل والمحاسبة في الاستراتيجية، وصنع القرار، والاستثمار، وكيفية استخدام أدوات الإدارة المالية بذكاء.

ان تكون مالكة/شريكة في مشروع قائم  لمدة لا تقل عن سنتان ولا تزيد عن خمس سنوات

تبدأ هذه الدورة بمقدمة قصيرة وفيديو عن الثقة والاحترام والمصداقية. ثم يتعمق في الخطوات الرئيسية لتطوير العلاقات القوية ، وطرق الحفاظ على الثقة ، والطرق المختلفة للتواصل بشكل فعال.

أنا سعيدة جدًا لأنضمامك إلينا في رحلة النفوذ والتأثير اللذين لا يمكن إيقافهما.

وتتحدد الدورات التدريبية التي تقدمها المؤسسات والشركات لموظفيها طبقًا لعدة عوامل، أبرزها أنشطة المؤسسة وحجمها ومتطلباتها، وأكثر الدورات التدريبية المُقدمة للموظفين هي ما يلي:

 وتناولت الدورة التدريبية الثانية تعزيز “المهارات الشخصية” للمشاركات، من خلال مواضيع متعددة تشمل: (تطوير الوعي الذاتي والذكاء العاطفي، تحسين التواصل والمهارات الشخصية، إدارة الوقت وتحديد الأهداف، تنمية التفكير النقدي وحل المشكلات(، مما يسهم في تمكين المشاركات من كيفية التعامل والتواصل مع الآخرين والمواقف التي تواجههن باقتدار.

كما تهدف الدورة إلى إكساب المشاركات المعارف والمهارات والثقة التي يحتجنها ليكن قادئدات فعالات.

تعلّم كيفية خلق عادات جديدة لتحسين أيّ جانب من جوانب حياتك.

اقرأ أيضًا: كيف تستعد وتهيئ نفسك ومنزلك للعمل أو الدراسة عن بعد؟

ومن خلال هذه الدورة، يتم تدريس كيفية التكيف مع إدارة التغيير المؤسسي، بمعرفة التقنيات والمنهجيات الممهدة لذلك، فضلًا عما تتضمنه من مفهوم إدارة التغيير وتقييم تأثيره، وصياغة استراتيجيته وخطته وتنفيذها واستكمالها، وقواعد سلوك هذه الإدارة.

التعرف على الأسس العلمية والعملية للقيادة والإشراف الفعال.

حيث أنّها تمثل بالنسبة للبعض أسلوب علاج، وبالنسبة للبعض الآخر نمط حياة في حين يعتبرها آخرون تقنية مهمّة لابدّ من مواكبتها.

من خلال هذه الدورة المجانية اونلاين اضغط هنا المقدّمة من قبل كلّ جامعتي ماكماستر وكاليفورنيا، والمتاحة على كورسيرا، ستتعرّف على طريقة عمل الدماغ وكيفية معالجته للمعلومات، لتستفيد منه في رفع كفاءتك في تعلم أيّ شيء جديد سواءً كان رياضيات أو فيزياء أو أدب وفنون وموسيقى.

التدريب الوظيفي: والذي يتعرف الموظف من خلاله على الهيكل التنظيمي للشركة، وما هي المنتجات والخدمات التي تقدمها، والعملاء الذين تتعامل معهم.

Report this wiki page